الرئيسية - الوطن - وردنا الآن : قوات الجيش الوطني تجتاح مديرية ”بني حشيش“ بالكامل ..بعد سحق المليشيات في نهم .. اخر المستجدات حتى اللحظة

وردنا الآن : قوات الجيش الوطني تجتاح مديرية ”بني حشيش“ بالكامل ..بعد سحق المليشيات في نهم .. اخر المستجدات حتى اللحظة

الساعة 06:41 مساءاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

أكدت مصادر عسكرية في اليمن خلال الساعات الماضية استمرار تقدم قوات الجيش الوطني، باتجاه العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها جماعة الانقلاب الحوثية.

 

أقرأ أيضا :

شاهد بالصورة ..الجيش الوطني ورجال القبائل يواصلون التقدم نحو مديريتي أرحب وبني حشيش لتطهيرهما من مليشيات الحوثي والزحف منهما لتحرير العاصمة صنعاء وإنها الانقلاب

الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويوافق على شروط العميد طارق صالح , ويعطيه الضوء الاخضر لسحق المليشيات الحوثية بالساحل

عااااجل : الجيش الوطني وقوات الحرس الملكي السعودي يباغتون الحوثيين ويجتاحوا صعدة من 8 محاور واندلاع معارك عنيفة !!

شاهد بالفيديو.. لحظة اعتقال الإعلامي الحربي الدكتور محمد العرب في "نهم"

وردنا الآن : آخر ..أحداث ومستجدات المعارك في صنعاء " نهم " "أرحب ""بني حشيش"

عاااجل : العميد طارق صالح يصعق الرئيس عبد ربه منصور هادي ..و يضع شرطا هاما للمشاركة في الهجوم على صنعاء!!

عااااجل : الجيش الوطني مسنود بالقبائل يجتاح نقيل "بن غيلان " بعد السيطرة على جبل "هيلان"وسط فرار وانسحابات الحوثيين

 

عاااجل : بن سلمان يصعق المليشيا الحوثية , ويضعهم امام احد الخيارين الذي لا ثالث لهما , وكل خيار بطعم العلقم !!

عااااجل :بعد معارك طاحنة جبل "هيلان" الاستراتيجي في قبضة الجيش الوطني

عاااااجل ..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك سريريا بعد نقلةإلى المستشفى الجلاء العسكري في سرية تامة..شاهد صورة

عاااجل : انباء عن اندلاع معركة الحسم في الحديدة , وقوات طارق والعمالقة تستنفر وتدك مواقع الحوثيين بالمدفعية

عااااجل : أنباء عن استشهاد محافظ الجوف "اللواء امين العكيمي" بطلق ناري في الرأس خلال معارك الجوف

  عاااجل : يحدث الآن في صنعاء ..وسط رعب وفزع المليشيا.. انتشار امني غير مسبوق وحواجز ونقاط امنية مكثفة في مداخل صنعاء!!ِ

وردنا الآن : "تفاصيل حصرية " تكشف كيف خطط الحوثيون لمباغتة مأرب ومعركة نهم؟ وكيف قلب الجيش الوطني موازين المعركة خلال ساعات؟ والاستعداد للزحف بأتجاة صنعاء !!

 

عاااجل : انباء عن اندلاع معركة الحسم في الحديدة , وقوات طارق والعمالقة تستنفر وتدك مواقع الحوثيين بالمدفعية

 

وردنا الآن : الحوثيون ينشرون صور لأسلحة أستولوا عليها ..ويعلقون على انتصاراتهم في جبهة نهم !!

 

عااااجل:مصادر ميدانية تكشف عن ثلاث شخصيات بارزة تقود معركة الحسم الكبرى,والتعزيزات العسكرية تصل الآن , والقوات تستعد لمعركة "أرحب" وتعلن مناطق السيطرة "تفاصيل جديدة"

 

عاااااجل : وزارة الدفاع اليمنية ,برئاسة الفريق الركن محمد علي المقدشي ,تعلن رسمياً ..قرار تحرير العاصمة صنعاء والحديدة !!

شاهد ..فضيحة من العيار الثقيل ..زجاجة “خمر ” بجانب أمير قطر السابق الشيخ حمد بن جاسم , تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ,والمفاجأة .. نوعها ومكان صناعتها !

وردنا الآن : رقم فلكي وكارثي ,احصائية اولية بعدد القتلى الذين سقطوا في معركة نهم ! "تفاصيل حصرية "

وردنا الآن : أنباء كارثية وغير متوقعة ..دولة رئيس الوزراء معين عبد الملك اختلس ونهب الوديعة السعودية وبمساعدة هذه الشركة التجارية !!

عاااااجل : قوات برية من الحرس الملكي السعودي مع قوات الجيش الوطني ورجال القبائل تحسم معركة نهم وصرواح ..وامير سعودي يزف بشرى الانتصار !!

 

عااااجل : انفجار الوضع عسكريا واندلاع معركة الحسم في ثاني اهم جبهة قتالية والقوات المشتركة تسحق الحوثيين و تحقق انتصارات حاسمة " تفاصيل ساخنة "

وأكدت المصادر ان ”قوات الجيش دخلت قرية "الشرفة" أولى قرى مديرية بني حشيش، في اليوم السادس من انطلاق المعارك الحاسمة في جبهة نهم (شرق صنعا)، مشيرة الى مصرع العسرات من مليشيا الحوثي، بينهم القيادي المدعو ”عباس الديلمي“.

كما أكدت المصادر أسر القيادي والمشرف الحوثي، النقيب محمد علي علي الحاكم، شقيق القيادي البارز أبو علي الحاكم، أحد أبرز القيادات العسكرية التابعة للجماعة بصنعاء.

ومساء أمس الاول الثلاثاء، دعا قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير حمود بن عزيز، أبطال الجيش الوطني إلى التقدم نحو العاصمة صنعاء لاستعادتها من قبضة المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وخاطب اللواء بن عزيز، افراد الجيش في رسالة صوتية قائلاً: "يا أبطال الجيش اليمني المغاوير، تقدّموا على بركة الله نحو صنعاء، من أجل حقن دماء اليمنيين، وعودة النازحين إلى منازلهم، وتأمين الأطفال والنساء من بطش المليشيات".

قائد المنطقة السابعة اللواء الركن محسن الخُبّي، قال أن أبطال الجيش الوطني يسطرون- حالياً- بطولات خالدة في جبال مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، ويلقنون العدو دروساً لن ينساها.

وقال اللواء الخُبّي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "العدو منهار ومعنوياته تحت الصفر"، مشيراً إلى أن "عدد كبير من قيادات مليشيات الحوثي لقت حتفها في المعارك الأخيرة وأن أسراهم بالعشرات سلموا أنفسهم مجرد وصول قوات الجيش الوطني إلى مواقهم".

وأكد أن "أغلب جثث المليشيات ما زالت مرمية في الجبال والشعاب"، مبينا أن "معنويات أبطال الجيش الوطني في جبهات نهم عالية وتبلغ عنان السماء خصوصاً بعد البطولات التي سطروها مؤخّراً في معركة العزة والكرامة والحرية ودفاعاً عن وطنهم الغالي".

وعبر قائد المنطقة السابعة، عن شكره وتقديره للقيادة السياسية والعسكرية ولقيادة تحالف دعم الشرعية على ما قدموه ويقدموه من دعم وإسناد لقوات الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص